.استمع ل " شام اف ام " مع فنجان قهوتك

    شاطر
    avatar
    إدارة مقهى سلمية
    مدير
    مدير

    عدد الرسائل : 14
    تاريخ التسجيل : 22/11/2008

    خبر .استمع ل " شام اف ام " مع فنجان قهوتك

    مُساهمة من طرف إدارة مقهى سلمية في الإثنين يناير 12, 2009 10:22 am

    إدارة مقهى سلمية ترحب برواّد المقهى الأكارم..زوّراً..وأعضاء..
    في إطار السعي الدائم من إدارة المقهى لتقديم كل جديد لروّاد المقهى يسرّنا اليوم أن نعلمكم أن أصبح بإمكانكم الاستماع إلى إذاعة " شام اف ام " بينما تحتسون فنجان قهوتكم في " مقهى سلمية " ..وذلك من خلال الضغط على أيقونة " البث المباشر " الموجودة في العمود الأيسر على الصفحة الرئيسية..

    لماذا شام اف ام؟؟




    الكثير منكم قد يتساءل : لماذا شام اف ام بالتحديد ؟؟
    والجواب يأتي سريعاً.. لأن هذه الإذاعة " شام اف ام " أثبتت ومنذ انطلاقتها أنها تسلك خطّاً مميزاً في عالم الإعلام المسموع الخاص في سوريا من خلال البرامج الهادفة والأغاني التي تمزج بين الحديث الجميل والقديم الأصيل..
    كيف لا تكون الإذاعة متميزة والقائمة عليها اعلامية مخضرمة في مجال الإعلام المسموع وهي الإعلامية القديرة " هيام حموي " التي أصبح العمل في الإذاعات الوليدة جزءا لا يتجزأ من هواياتها المفضلة، فقد شهدت مولد إذاعة مونت كارلو الفرنسية الناطقة باللغة العربية، وانطلاقة "إذاعة الشرق"، التي كانت تبث من باريس، والثالثة هي "شام FM " الدمشقية...

    بقي أن نذكركم بأنه يمكنكم الاستماع كل يوم من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 8.30 مساء عبر " شام اف ام " ل....." فيروز وزياد "...
    هذا بالإضافة للبرامج اليومية والأسبوعية المميزة دون أن ننسى تذكريكم بالأغاني الجميلة التي تقدّمها الإذاعة خاصة في فترات الليل..
    تمنياتنا بأن نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه الخدمة الجديدة كل الفائدة والمتعة..
    مع تحيات إدارة مقهى سلمية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 27, 2017 6:30 am