انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    شاطر

    iyadfl
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر عدد الرسائل : 418
    العمر : 40
    مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 23/02/2009

    انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    مُساهمة من طرف iyadfl في الثلاثاء يونيو 23, 2009 8:51 am

    سبحان الله
    ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه
    رجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
    لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة
    تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )

    http://www.shathaljanoop.com/vb/imgcache/5397.imgcache

    http://www.shathaljanoop.com/vb/imgcache/5398.imgcache

    http://www.shathaljanoop.com/vb/imgcache/5399.imgcache
    avatar
    بشير حيدر
    عضوماسي
    عضوماسي

    ذكر عدد الرسائل : 225
    العمر : 35
    مكان الإقامة : دمشق
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009

    رد: انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    مُساهمة من طرف بشير حيدر في الثلاثاء يونيو 23, 2009 10:03 am

    سبحان الله العظيم
    شكراً أياد
    avatar
    ام آية
    عضوماسي
    عضوماسي

    انثى عدد الرسائل : 136
    العمر : 36
    مكان الإقامة : الرياض
    تاريخ التسجيل : 23/04/2009

    رد: انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    مُساهمة من طرف ام آية في الثلاثاء يونيو 23, 2009 11:21 am

    سبحان الله

    مشكور اياد

    المنافس
    عضوماسي
    عضوماسي

    ذكر عدد الرسائل : 105
    العمر : 45
    مكان الإقامة : السعوديه
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009

    رد: انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    مُساهمة من طرف المنافس في الأربعاء يونيو 24, 2009 12:08 am

    اللي الو عمر رح يعيشو

    حسين الملوحي
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر عدد الرسائل : 54
    العمر : 35
    مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 30/05/2009

    رد: انظروا ماحصل للثعبان المسكين

    مُساهمة من طرف حسين الملوحي في الخميس يونيو 25, 2009 4:02 pm

    بس مكن هني افوا الضب داخل الثعبان وحاولوا ينقذوه

    الله اعلم بس الي بعرفه انوا الثعبان بيعض الفريسة عشان يسممها وبعدين بياكلها

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 22, 2017 8:48 pm