قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    شاطر

    iyadfl
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر عدد الرسائل : 418
    العمر : 41
    مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 23/02/2009

    قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف iyadfl في الخميس أبريل 16, 2009 5:25 pm

    The girl in the picture is Katie Kirkpatrick, she is 21 . Next to her, her fiancé, Nick, 23.
    The picture was taken shortly before their wedding ceremony, held on January 11, 2005 in the US.
    Katie has terminal cancer and spend hours a day receiving medication.
    In the picture, Nick is waiting for her on one of the many sessions of quimo to end.

    الفتاة هي كايتي كيركباتريك, وعمرها 21 عاما.. بجانبها خطيبها نيك ذو الـ23 سنة.. اخذت هذه الصورة في زمن قصير قبل حفل زفافهما الذي اقيم في الحادي عشر من يناير عام 2005 في امريكا.. كايتي لديها سرطان مزمن وتخضع لساعات يوميا من العلاج
    وفي هذه الصورة, نيك ينتظرها حتى تنتهي من جلسة علاجها هذه.



    لو واحد عربي كان سابها في المستشفى إشلو و إشل يستناهاعنده أصحابه يبى يخرج معاهم

    In spite of all the pain, organ failures, and morphine shots, Katie is going along with her wedding and took care
    of every detail. The dress had to be adjusted a few times due to her constant weight loss
    على الرغم من كل الآلام وفشل بعض اعضائها وجرعات المورفين, كايتي تصر على ان يستمر زفاافها وكأن شيئا لم يحدث, وهي تهتم بكل التفاصيل.. كان من الازم تغيير الفستان عدة مرات نتيجة لفقدانها الكثير من وزنها بشكل مستمر




    An unusual accessory at the party was the oxygen tube that ketie used throughout the ceremony and reception as well.
    The other couple in the picture are Nick's parents. Excited to see her son marrying his high school sweetheart.
    استخدم في الزواج اداة غير معتادة, وهو انبوب الأكسجين الذي تحتاج كايتي لاستخدامه خلال مراسم الحفل والاستقبال.. في ايمن الصورة والدا "نك" وهما متحمسان ومبتهجان لرؤيتهما ابنهما يتزوج اخيرا من حبيبته ايام الثانوية
    شوفو الإحساس و المشاعر الصادقة لو واحد عربي يقلك أنكب نفسي بمصاريف العلاج ليه .. و ودي وجييب... و أول ما يسير بينهم تاتش يعايرها بمرضها


    Katie, in her wheelchair with the oxygen tube , listening a song from her husband and friends
    كايتي في كرسيها المتحرك, تستمع ألى اغنية يغنيها لها زوجها واصدقاؤها

    At the reception, katie had to take a few rests.The pain do not let her to be standing up for long periods
    في الاستقبال, تحتاج كايتي ان تأخذ قسطا من الرااحة.. الألم لا يدعها تبقى واقفة لفترات طويلة من الزمن
    مسكييييينة



    Katie died five days after her wedding day. Watching a women so ill and weak getting married and with a smile on her face makes us think..... Happiness is reachable, no matter how long it last. We should stop making our lives complicated.

    توفت كايتي بعد 5 ايام من يوم زواجها..

    عند النظر إلى نساء في حالة مرض وضعف يتزوجون والابتسامة تملأ وجوههن يجعلنا نفكر.... أن السعاادة يمكن الوصول اليها, مهما طاال الطريق.. ومن الواجب علينا ان لا نجعل حيااتنا معقدة بأنفسنا
    avatar
    Hazem90
    عضوماسي
    عضوماسي

    ذكر عدد الرسائل : 174
    العمر : 28
    مكان الإقامة : سلمية
    تاريخ التسجيل : 06/03/2009

    رد: قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف Hazem90 في الجمعة أبريل 17, 2009 1:39 am

    معك حق بكل كلمة قلتها اياد
    يأخي نحنا عايشين بمجتمع لابقدر مريض ولا بقدر شي اسمو اسعاد الآخرين
    ربي أسألك نفسي فقط

    iyadfl
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر عدد الرسائل : 418
    العمر : 41
    مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 23/02/2009

    رد: قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف iyadfl في الجمعة أبريل 17, 2009 1:47 am

    شكرا لك حازم زهذا مااردت قوله ايضا

    كزنوفا
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد الرسائل : 9
    العمر : 40
    مكان الإقامة : السعودية
    تاريخ التسجيل : 04/05/2009

    رد: قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف كزنوفا في السبت مايو 16, 2009 7:07 pm

    بما انه كل موازين الحياة مقلوبة عنا فعادي يكون موقف العربي هيك
    وخاصة كل واحد بقول يا رب وانا ما بعدي حدا وكانه هو محمي من كل هم ومرض وكرب .ما حدامننا على راسه خيمه والله موجود يا عالم يا بشر
    شكرا الك دكتور على هالمواضيع الحلوة
    avatar
    ماهر سيفو
    عضوماسي
    عضوماسي

    ذكر عدد الرسائل : 122
    العمر : 43
    مكان الإقامة : نيويورك-شلالات نياغارا
    تاريخ التسجيل : 08/11/2008

    رد: قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف ماهر سيفو في السبت مايو 16, 2009 8:02 pm

    عند النظر إلى نساء في حالة مرض وضعف يتزوجون والابتسامة تملأ وجوههن يجعلنا نفكر.... أن السعاادة يمكن الوصول اليها, مهما طاال الطريق.. ومن الواجب علينا ان لا نجعل حيااتنا معقدة بأنفسنا


    شكرا عهالموضوع المؤثر دكتور!
    انا فيني اتخيل الموضوع عالمستويين الصحي و النفسي! انا بتفق معاك بشكل عام! بس بهالقصة بينطبق المثل اللي بيقول" الطير يرقص مذبوحا من الألم"
    مع احترامي ومحبتي
    ماهر

    iyadfl
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر عدد الرسائل : 418
    العمر : 41
    مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 23/02/2009

    رد: قصة حقيقية منذ ايام مترجمة

    مُساهمة من طرف iyadfl في السبت مايو 30, 2009 10:03 am

    دكتور ماهر اتفق معك تماما في تقييمك للموقف
    ارجوفعلا ان لانعقد حياتنا بانفسنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 6:58 am